القائمة الرئيسية

الصفحات

الموندياليتو المغربي الناجح اقوى داعم لملف المغرب لاستضافة الكان 2025

نجاح الموندياليتو يحسم معركة كان 2025

اعزائي المتابيعين لمدونة مغربية وافتخر، لقد لاحظتم ان المملكة المغربية نجحت في استقطاب انظار العالم بعد النجاح الباهر الذي حققته إثر تنظيمها الرائع لبطولة كأس العالم للأندية الموندياليتو، حيث أشادت جميع الفرق المشاركة في البطولة بالفنادق المميزة التي اقامت فيها والخدمات الراقية والملاعب التي استضافت المباريات والتدريبات، وكذلك وسائل التنقل المريحة بين المدن.

الموندياليتو المغربي الناجح اقوى داعم لملف المغرب لاستضافة الكان 2025


دعم ملف المغرب لاستضافة الكان 2025

بما ان المغرب هو واحد من خمس دول تقدمت لاحتضان نسخة الكان 2025، بعد قرار الكاف بسحب عملية التنظيم من غينيا، بسبب عدم جاهزيتها لاستضافة الحدث الرياضي الأهم في القارة، فان نجاحه في استضافة بطولة كأس العالم الأندية، سيكون أكبر داعم للملف المغربي المقدم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 حسب تقارير إعلامية عربية وإفريقية.
وهذه هي المرة الثالثة التي يستضيف فيها المغرب منافسات مونديال للأندية في تاريخه خلال الفترة من 1 وحتى 12 فبراير في مدينتي الرباط وطنجة بمشاركة سبعة فرق من ست قارات مختلفة.
ومن اجل تعزيز حظوظها في احتضان نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، أعدت المملكة المغربية ملفا قويا وضعت به 8 ملاعب بمواصفات حديثة ستكون جاهزة لاستضافة مباريات الكان، وهي “ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء ، ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط ، ملعب مراكش الكبير، ملعب أدرار في أكادير، ملعب ابن بطوطة في طنجة، وملعب فاس”.

اكد انفانتينو  نجاح المغرب في تنظيم "الموندياليتو"

أبدى رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، سعادته بالتواجد مرة أخرى بالمغرب وقال ان" المغرب بلد يتنفس كرة القدم، ويعشق المستديرة، وهذا ما ترجمه خلال منافسات كأس العالم قطر، بوصوله لنصف النهائي، وها هو اليوم يثبت على أنه قادر على احتضان منافسات دولية مهمة".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات